---------------------------

الخدمات والاختصاصات

عيادة سجايا 360

في مهمتها لتعزيز جودة الممارسة والوعي بطب نمط الحياة ، تواصل سجايا للرعاية الطبية تطوير أساليبها للوصول إلى أهدافها المتمثلة في طول العمر ، والطب الوقائي ، والعافية.

360 عيادة

من أهم ممارسات طب نمط الحياة النظر إلى جسم الإنسان وحالته الصحية والنفسية بطريقة شاملة ومتكاملة. الروابط بين الجسد والروح والروتين اليومي والعلاقات الاجتماعية كلها تشكل نمط الحياة وصحة الإنسان.

في حديقة داخلية ، محاطة بالمساحات الخضراء تحت أشعة الشمس الطبيعية التي تتدفق عبر السقف الزجاجي ، مع أصوات نوافير المياه ، وعلى مقعد مريح ، برفقة طبيبان استشاريان في طب نمط الحياة والطب النفسي – عند الحاجة ، قد تتم دعوة طبيب استشاري ثالث متخصص في القلب والدماغ والأعصاب والحساسية وآخرين على حسب التاريخ المرضي لعائلتك – لمناقشة حالتك الصحية ونمط نظامك الغذائي وأنشطتك الرياضية وما إلى ذلك بشكل مريح.

كممارسة مثالية لطب نمط الحياة ، فإن التقييم الأولي لأي مريض هو الحصول على جلسة استشارية مدتها 45 دقيقة لمناقشة جميع الأنشطة اليومية للعميل. تهدف هذه الممارسة في الطب إلى النظر إلى العميل ككل وبدون أي تجزئة ، مع الأخذ في الاعتبار كيف يعيش ، وينام ، ويمارس ، ويأكل ، وحالته النفسية.

والنتيجة هي الحصول على خطة طبية واضحة للعميل على مدى عام واحد ، بما في ذلك الأدوية ، والاختبار ، والزيارات السريرية ، وزيارات الرعاية الصحية المنزلية. كل هذه الخطط ستكون بإشراف مدير حساب الحالة الخاص من سجايا والذي سيرتب كل ما هو مطلوب ويواصل متابعة العميل على مدار العام.

وسيكون “مدير الحالة” مسؤولاً عن متابعة جدول العميل في الأشعة والاختبارات الطبية وزيارات الرعاية المنزلية والتطعيمات وزيارات الأطباء. وذلك لتأكيد ترسيخ أهداف الوقاية والعافية.